دانييلي Barresi's soap-carving

التصوير بواسطة: دانييل باريسي

للوهلة الأولى ، تبدو هذه التماثيل الصغيرة الحجم من الطيور الفاتنة ، والترتيبات الزهرية الأنيقة ، وسمكة السباحة الذهبية وكأنها منحوتة من الحجر. ولكن إلقاء نظرة فاحصة وسترى أن هذه النقوش التي كتبها دانييلي باريسي ليست حجر على الإطلاق – انها الصابون!

 

بالنسبة لـ Barresi ، كان النحت شغوفًا مدى الحياة عندما بدأ في سن السابعة. “عندما أتطرق إلى سكيني ، يتخلى عقلي عن القلب وينتقل مباشرة ، إلى اليدين ، ويعطي أشكالاً مختلفة للزينة” ، كما يقول عن المركبة. “إنه مثل السحر.” كما لو أن منحوتات الصابون المتقنة لم تكن كافية لجعله بطلاً من تلقاء نفسه ، فإن Barresi هو في الواقع بطل عالمي لنحت الفواكه والخضروات أيضاً! وفي الآونة الأخيرة ، حصل على هذا اللقب أثناء منافسة تايوان في مسابقة نحت الفاكهة والتبادل الفني الدولي في مدينة تايبيه الجديدة.

 

[تعلم التقنية: اصنع حمامك الخاص القنابل والصابون]

دانييلي Barresi's soap-carving

التصوير بواسطة: دانييل باريسي

وبصرف النظر عن مجرد نحت أجسام جميلة ، يوضح باريسي أن فنه هو أكثر من مجرد مهنة ، ولكنه شكل من أشكال الحرية. “عندما أصنع منحوتة جديدة ، أحاول دائماً أن أنقل شغفاً” ، كما يقول ، “لأنه بالنسبة لي ، كل شق ، هو شكل من أشكال الحرية ، هو شكل من أشكال الفن”. يعمل Barresi حاليًا (ويعرف أيضًا باسم قضبان تحويل الصابون وبيرة من البطيخ إلى منحوتات جميلة) في سيدني بأستراليا حيث يكون متاحًا للحفلات وحجوزات المناسبات.

 

[اجعل هذا: Fish in a Bag Soap]

دانييلي Barresi's soap-carving

التصوير بواسطة: دانييل باريسي

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الحصول على المزيد من المنحوتات الصابونية الخيالية ، يمكنك متابعة Barresi على Instagram عندما ينشر صورة تفصيلية بعد عرض صورته التصاميم التفصيلية. في بعض الحالات ، يشارك مقاطع فيديو Instagram سريعة تعرض أسلوبه الفني. هناك ، يمكنك مشاهدة البرامج التعليمية والمتابعة لتصبح محترفة نحت الصابون في حقك.

 

الشعور مستوحاة؟ جرِّب يدك في أحد مشروعات السبا التابعة لنا – حمامات fizzies!