ايرين french headshot

التصوير بواسطة: نيكول فرانزين

لقد استوحينا قصة الشيف إرين فرنش لبعض الوقت الآن – لدرجة أنها ظهرت في عدد تموز (يوليو) من العام الماضي. بعد خسارتها كل شيء في حالة طلاق فوضوي ، بما في ذلك مطعم العشاء الخاص بها ، مطعم Lost Kitchen ، قررت الفرنسية العودة إلى مسقط رأسها في Freedom، Main من أجل بداية جديدة. بدأت تستضيف حفلات العشاء المنبثقة في جميع أنحاء الولاية ، والتي خرجت من مقطورة Airstream التي خدعت بها نفسها ، حتى وجدت المكان المثالي لوضع الجذور: طاحونة طاحونة سابقة في Freedom. تم إفتتاح مطعم Lost Kitchen ليصبح مطعمًا حميميًا يتسع لـ 40 مقعدًا ، حيث يترأس الفرنسيون قائمة طعام متغيرة يوميًا تعرض أفضل ماين ، يدعمها فريق نسائي (بما في ذلك أمها وأختها!).

 

وقد طوّرت الفرنسية ، وهي شيف ذاتيّ العقلية ، من الكتب المجهّزة بدقة للإلهام والتقنيات الجديدة لكتابة واحدة منها. يتعمق “Lost Kitchen” في قصة الفقدان والفداء في فرنسا ، وفي الوقت نفسه ، يكون بمثابة احتفال حقيقي لمين. التقينا بها حديثًا للدردشة حول كيفية توحيدها معًا.

ال lost kitchen book cover

التصوير بواسطة: مجاملة من كلاركسون بوتر

هذا هو واحد من أغطية كتب الطبخ الفريدة التي رأيناها منذ فترة. كيف اصبحت?

الحجج التي حدثت على هذا الغطاء! ما أحبه في هذا هو أنه يحكي شعر ذا لوست كيتشن. يمكنك رؤية المكان ، تعرف أن هناك طعامًا متورطًا ، ومن المريح أن تنظر إليه. سترة الكتاب هي رباط ، حتى كطباخ ، إنها عملية أيضًا – يمكنك مسحها. يبدو الغلاف غامضًا وينقل إحساس المغامرة الذي يفعله Lost Kitchen – إنه مكان خاص يجب أن تجده. أعلم أنها ليست نموذجية لغطاء كتاب الطبخ ؛ انها ليست بعض طبق مشرق كبير. ولكن إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، فقط خلع الرق!

ربيع bread salad

التصوير بواسطة: نيكول فرانزين
سلطة الخبز الربيع يختبئ تحت سترة الكتاب الأخضر من “المطبخ المفقود”.

هل توجد أي كتب طبخ تجد نفسك تعود إليها مرارًا وتكرارًا?

الشيء المضحك هو أن أول كتاب طبخ حصلت عليه ، ولا زلت أحمله حتى يومنا هذا ، كان “كتاب Hors D’Oeuvres لمارثا ستيوارت”. أعطتني أمي لي عندما كنت صغيرا جدا ، وأتذكر أنها مستوحاة من كل من تلك اللطخات الصغيرة اللطيفة ومدى كمالها تماما. ألم تكن مارثا ستيوارت مصدر إلهام مجنون في حياتنا كلها! واحد كبير آخر بالنسبة لي هو سكاي غينغل. إنها طاهية في إنجلترا بأسلوب بسيط حقاً مقنع. أنا طهي من كتبها كثيرا عندما كنت أعمل ناد لي العشاء.

 

(GET: The Petit Croque Monsieur Recipe من “Marta Stewart’s Hors D’Oeuvres Handbook”)

الصيف scene

التصوير بواسطة: نيكول فرانزين
الافتتاحية للفصل الصيفى فى “ذا لوست كيتشن” ، تحت عنوان الملح ، الشمس و اليراعات.

لماذا قررت تنظيم الكتاب حسب الموسم?

جمال مين هو أن لديها هذه المواسم الأربعة المتميزة حقا. نحن نسميها أرضا كبيرة في بعض الأحيان لأنك لديك هذا الشتاء القاسي والصيف الدافئ وهذه الينابيع التي يبدو أنها تأخذ إلى الأبد. ومع كل موسم يأتي إنتاج متميز. لذلك من أجل كتابة كتاب يمثل ماين ، كان من المنطقي فقط القيام به حسب الموسم.

دلو of clams

التصوير بواسطة: نيكول فرانزين

ما هو الشيء المفضل لديك في ماين في فصل الصيف?

اختيار الفراولة. أذهب أنا وأمي إلى الحقل في وقت مبكر من الصباح ، عندما لا يكون الجو حارًا جدًا والهدوء بما يكفي للاستماع إلى محادثات الأشخاص الآخرين. إنها لحظة التأمل الصغيرة قبل أن أذهب إلى المطبخ المجنون مع الفراولة الطازجة. أنا أحب أيضا عندما البوب ​​في أواخر يونيو / بداية يوليو. والجلوس على الماء ، والذهاب إلى الانخفاضات في المحيط البارد ، وتناول المحار. وأنا أعلم أنه يبدو كليشيه تماما لشخص من ولاية مين أن أقول ذلك ، ولكن حقا كل ما تريد القيام به هنا في فصل الصيف. كان علي أن أضع جراد البحر في مكان ما في “المطبخ المفقود” ، ولكن في نفس الوقت ، ليس كتابًا عن الكركند والعنب البري. إنها تهتف في ماين وتوضح أننا أكثر من ذلك بكثير. هناك العديد من المكونات السحرية هنا ، وقد حاولت استخدام أكبر عدد ممكن من الكتاب حتى يتمكن القارئ من الحصول على مذاق النكهات من هذا المكان.

 

(الحصول على: إيرين مسنبل عصير الليمون المسنبل وصفة)

ماذا تأمل أن يبتعد القراء عن كتابك?

بقدر ما تذهب القصة ، آمل أن يثبت أنه يمكنك بناء شيء من لا شيء ، حتى لو كان يبدو أنك لا تملك الوسائل. إذا كان قلبك موجودًا وكنت تعمل بجد ، يمكنك القيام بذلك. وعندما يتعلق الأمر بالطهي ، إذا تعلمت أن تثق في غرائزك وأنك تستخدم مكونات جيدة بالفعل ، فيمكنك إعداد وجبة جيدة. وصفات الطعام هي مجرد أفكار يمكنك صنعها بنفسك. عندما تكون في مطبخك ، فإنك تفعل ذلك. هذه هي الطريقة التي وصلت بها إلى هنا لأخذ الأشياء التي كنت مرتاحًا لها ومتفرعة. ثق في الفصول ، وثق في أن المكونات في الموسم في نفس الوقت لأنها تعمل معًا ، وتذكر أنك لا تحتاج إلى إغراق الأشياء في الصلصات. 

 

(COOK: قائمة حفلة العشاء الخاصة ببيت مزرعة إيرين)