كارست stone paper

هل تعلم أن صناعة اللب والورق هي ثالث أكبر ملوث صناعي في الولايات المتحدة؟ ومع ذلك ، تحاول شركة مقرها أستراليا تغيير كل ذلك. تسعى Karst Stone Paper إلى كسر جميع الصور النمطية في الصناعة من خلال تغيير طريقة صنع الورق وطريقة التخلص منه.

 

يتكون الورق مع عنصر رئيسي واحد – الحجر.

 

ووفقاً لما تقوله الشركة ، فإن “الورق الحجري صديق للمستقبل ، ومصنوع من أحد أكثر المواد وفرة على وجه الأرض: كربونات الكالسيوم. ما تتم مناقشته يتم إعادة تدويره – نحن نعيد استخدام أحجار النفايات التي تنتجها صناعة التعدين وصناعة البناء ، في مسحوق ، ودمجه مع عامل ربط غير سامة وقابل لإعادة التدوير لعمل ورق حجري “. بينما يقول كارست ستون إنهم لا يستخدمون قطرة ماء واحدة لصياغة الورق ، فإن الورق مقاوم للدموع ومقاوم للماء. (شيئان رأينا أنهما مستحيلان بالورق).

 

[DON’T MISS: Watch How You Can Draw in Thin Air With This 3-D Pen]

كارست stone paper

حتى أفضل الأخبار: أنت أيضا لا تحتاج إلى الخروج وشراء قلم خاص أو قلم رصاص عند استخدام المنتج. يضمن Karst Stone أن جميع أدوات الكتابة (أقلام رصاص وأقلام ونقاط تذكارية) سيتم امتصاصها من خلال الحجر. لا داعي للقلق حول ارتكاب خطأ أثناء كتابة شيء ما في الخفاء ، حيث إنه يمكن محوه تمامًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تمامًا كالورق العادي ، عندما تصبح جاهزًا لإخراجه ، يمكن أن تذهب مباشرةً في سلة إعادة التدوير.

 

ووفقاً لهم ، فإن الورق المحترق المحترق يخفضه إلى شكله الأصلي من كربونات الكالسيوم (مسحوق الطباشير) ، والذي يمكن ، بدوره ، أن يستخدم كمواد مالئة في اللدائن. لا يتم إطلاق غازات ضارة عند حرق ورقة حجرية. إعادة تدوير الورق العادي يديم دورة ورقية لب الخشب لأنه لا يمكن تصنيع أي منتجات ورقية من مواد معاد تدويرها بنسبة 100 بالمائة. “كارست ستون بور تم تكسيرها بأمان بطبيعتها لأنها قابلة للتحلل ويمكن أن تختفي بالكامل خلال 9 إلى 12 شهر إذا تركت في الطبيعة” ، كما يزعمون ، “دون استنفاد أي غازات ضارة.”

 

مع سعر يبدأ من 29.95 دولار ومجموعة متنوعة من الألوان ، يهدف Karst Stone إلى الفردية. خلق ورقة فريدة مثل كل شخص يشتري المنتج. مع أضمن ضمان للكتابة والتزام للمساعدة في إنقاذ الكوكب ، ليس هناك الكثير ليس الحب حول هذا الاختراع الجديد. لا يمكننا الانتظار حتى نضع أيدينا على أحدهم أيضًا!

 

تريد معرفة المزيد؟ شاهدها في العمل: