dsc_8968-edit_vert.jpg (skyword:208213)

الصورة بواسطة Tracey Ayton Photography

ما هي الطريقة المفضلة لدينا لإضافة شخصية وأجواء إلى غرفة؟ من خلال استخدام اللون ، بالطبع. من الألوان الهادئة والهادئة إلى الحيوية والنشاط ، هذه الألوان الإبداعية لغرفة الطعام هي وليمة للعيون.

 

رائع في Grays

تتميز نغمات الرمادي المحطمة بتأثير مذهل على مساحة عند دمجها مع ظلال زرقاء فاتحة. غرفة طعام مع حوائط رمادية اللون محاطة بنافذة نافذة بيضاء تبدو أثيريًا ، خاصة عندما تبرزها كراسي تناول الطعام بلون رمادي فاتح.

 

[تعلم: كيفية ترتيب غرفة المعيشة]

كارولين - ميلر 1215.jpeg (skyword:207793)

الصورة مجاملة من كارولين ميلر / لوريل وولف

لطيفة ومحايدة

لا يساوي نظام الألوان المحايدة غرفة الطعام المملة. يجرؤ على ارتداء ملابسك البيضاء والبيضاء من خلال مزج الأنماط ، مثل إقران طاولة صناعية مع كل من كراسي الروطان التقليدية والساحلية. يمكنك أيضا إضافة نكهة إلى مساحة محايدة من خلال إدخال الكثير من الملحقات والفن على الجدران والجدول.

 

[DIY: كيف ترسم جدارًا مثل المحترفين]

إميلي مايو gohausgo-1125.jpg (skyword:207795)

الصورة مجاملة من إميلي ماي / فليكر كومونز

مشرق ومشمس

لا يزال بإمكان نظام الألوان ذو الظل المخفف لقاعدته أن يكون له تأثير دافئ ومشرق على الفضاء. تكتمل جدران آشي في غرفة الطعام هذه بألوان صفراء نابضة بالحياة وديكور أبيض لإضفاء مظهر مشمس.

كيتلين-موراي-1215.jpg (skyword:207796)

الصورة مجاملة من Caitlin Murray / Laurel & Wolf

الظلام وانتقائي

لا يُنصح باللون الأسود عادةً باعتباره الظل الرئيسي في نظام الألوان ، ولكن هذه المنطقة الصغيرة لتناول الطعام تعمل بشكل صحيح. من خلال إحضار مزيج من الأنماط والملونة من اللون ، فإن اللون الأسود يتألق ويساعد على خلق مساحة عصرية لتناول الطعام. في حين أن الجدران السوداء قد لا تكون مناسبة للجميع ، فكر في طلاء أحد جدران غرفة الطعام الخاصة بك باللون الأسود. عند مزجها بألوان دافئة مثل الباستيل أو الأصفر أو الأخضر أو ​​الباستيل الباهت ، فإن اللون الأسود يجعلها قصة أنيقة.

ميغ - فرانك-1215.jpg (skyword:207800)

الصورة مجاملة من ميج فرانك / لوريل وولف

البرتقالي الوهج

تعمل الألوان الدافئة بشكل رائع في غرف الطعام ، ولكن لتتجنب أن تسير مع نغمات نابضة بالحياة مع زوج من الزخارف الأحادية اللون. تم تزيين الجدران البرتقالية الزاهية لغرفة الطعام هذه من قبل طاولة الطعام والكراسي باللونين الأبيض والأسود ، ومع ذلك ، فإن التباين لا يزال يوفر نظام ألوان غامق. نغمات دافئة أخرى مثل البني والأصفر تبدو مذهلة عند غرسها في جرعات صغيرة ، كما هو الحال مع الشمعدانات وإطار الصورة والثريا.

كورتني - بيتس-1215.jpg (skyword:207801)

الصورة مجاملة من كورتني بيتس / لوريل وولف

اختبار البط البري

في غرفة الطعام ذات السقوف العالية ، خذ بعين الاعتبار اختبار لوحة داكنة اللون في بعض المناطق. يضفي اللون الأزرق الساحر شكلًا مثاليًا على الجدار المثالي ، خاصة عندما يقترن بمزيج من الظلال الفاتحة والمظلمة ، فكر في أرضيات من خشب الساج وجدران بيضاء مع طاولة سوداء وبوفيه. أكمل سور البط البري الخاص بك مع أشكال زرقاء وخضراء مماثلة في مناطق أخرى من الغرفة.

 

[نصائح: كيفية تزيين مع اللون الأزرق]

blueaccents-tilefloor-0515

الصورة مجاملة من سيرينا وليلى

ظلال العضوية

لا تحتاج في بعض الأحيان إلى سحب فرشاة الرسم – يمكنك تغيير نظام الألوان الكامل لغرفة الطعام الخاصة بك ببساطة عن طريق إضافة سجادة منطقة أو تبديل عناصر ديكور أخرى. تكتمل غرفة الطعام بجدران بيضاء مشرقة والكثير من المواد العضوية مع سجادة باللون الأزرق العميق أسفل الطاولة. انها نظرة جديدة مثل نسيم المحيط البارد.

 

هناك الكثير من ألوان طلاء غرفة الطعام المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تنفخ الحياة في مساحتك ، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في معرفة ما هو مخطط الألوان المناسب لمساحتك ، فهناك خبراء يمكنهم المساعدة. مع أكثر من 600 من مصممي الديكور الداخلي المحترفين الذين يعملون في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ومنصة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت ، يمكن أن يساعدك Laurel & Wolf في معرفة ما تحتاجه غرفة الطعام تمامًا – بشكل يمكن الوصول إليه وبتكلفة معقولة. ابدأ بمسابقة مجانية لاكتشاف أسلوب التصميم الخاص بك وابدأ في إحضار غرفة الطعام الخاصة بك إلى الحياة!